اهداف مباراة مصر وتشاد اليوم ونتيجة اللقاء برباعية كاملة للفراعنة المتألقين والمبدعين وملخص يوتيوب للمقابلة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية17 نوفمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 9:29 مساءً
اهداف مباراة مصر وتشاد اليوم ونتيجة اللقاء برباعية كاملة للفراعنة المتألقين والمبدعين وملخص يوتيوب للمقابلة

اهداف مباراة مصر وتشاد اليوم ونتيجة اللقاء برباعية كاملة للفراعنة المتألقين والمبدعين وملخص يوتيوب للمقابلة حيث يستضيف ستاد برج العرب مباراة إياب المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم لقارة أفريقيا بين المنتخب التشادي وضيفه الثقيل منتخب مصر في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة مصر وتشاد فرصة لأصحاب الأرض من أجل تحقيق فوز بأكثر من هدف والتأهل فيما يسعى التشاديون للخروج بنتيجة إيجابية من المقابلة.

أما وقت مباراة مصر وتشاد فهو يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 على الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة مصر وتشاد :

مصر 4 وتشاد 0

أهداف مباراة مصر وتشاد :

مصر
‘5        محمد النني
’10        عبد الله السعيد
’36        أحمد حسن كوكا
’40        أحمد حسن كوكا

https://www.youtube.com/watch?v=Onrj2cJAK3U

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.