شبكة أبوظبي الرياضية تختطف حقوق كأس إيطاليا وكأس السوبر لمدة 3 مواسم

الوليد خضاورية
2015-07-07T16:48:43+03:00
2015-07-07T16:57:46+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شبكة أبوظبي الرياضية تختطف حقوق كأس إيطاليا وكأس السوبر لمدة 3 مواسم

تمكنت باقة قنوات أبوظبي الرياضية من إفتكاك حقوق بعض البطولات الإيطالية لكرة القدم على غرار كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا لكرة القدم بالإضافة إلى المباريات التي يخوضها منتخب الأزوري إنطلاقا من الموسم الحالي ولثلاثة مواسم قادمة في إحدى الصفقات الممتازة التي تقوم بها شبكة أبوظبي الرياضية من أجل الحصول على بطولات قوية لتأثيث شاشة قنواتها في الموسم القاد ببطولات ومسابقات حصرية.

وأكدت الشبكة الفائزة بالحقوق أن للكرة الإيطالية تاريخا عريقا يجعلها تمثل أبرز البطولات على مستوى العالم حيث أن النجوم الذين يلعبون فيها يستقطبون نسب مشاهدة عالية لمحبي الكرة الجميلة والكاتيناتشيو حيث أن كرة القدم في إيطاليا معروفة بالقوة والدفاع الصلب حيث ستوفر شبكة أبوظبي الرياضية نقلا حيا ومباشرا لمباريات كأس إيطاليا حيث يتواجد العمالقة على غرار يوفنتوس الفائز بلقب الدوري الإيطالي والكأس في الموسم الفارط وكذلك العديد من الأندية القوية وصاحب اللعب الجميل كنادي نابولي ولاتسيو وغيرها.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قامت أبوظبي للإعلام بتغيير الإستراتيجية الخاصة بالعمل وتفعيل خطط جديدة لتوفير مادة رياضية ممتازة للمتابعين تمكنهم من الإستمتاع بأجمل المباريات وأقواها وستبدأ التغطية مع مباراة يوفنتوس ولاتسيو ضمن لقاء كأس السوبر الإيطالي والتي ستدول في مدينة شنغهاي في الصين يوم 8 أغسطس آب القادم بعد أن حصد نادي يوفنتوس البطولة والكأس وسيلعب مع نادي لاتسيو الذي حل ثانيا في كأس إيطاليا.
وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا لمدكم بجديد الأخبار حول حقوق المباريات والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى ترددات الشبكات النقالة لأهم وأبرز المسابقات الرياضية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.