خوان لابورتا يؤكد جلبه لبوجبا في صورة فوزه بمنصب الرئاسة في نادي برشلونة

الوليد خضاورية
2015-07-07T19:12:55+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية7 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 7:12 مساءً
خوان لابورتا يؤكد جلبه لبوجبا في صورة فوزه بمنصب الرئاسة في نادي برشلونة

بعد أن قام نادي برشلونة بإنهاء صفقة ضم صانع الألعاب الدولي التركي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد أردا توران ، خرجت بعض الشائعات التي تتحدث عن غض نادي البرسا الطرف عن التعاقد مع لاعب الوسط اليافع ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا ، إلا أن المرشح لمنصب رئيس برشلومة القادم خوان لابورتا قام بنفي الأمر مؤكد أنه سيقوم بالتعاقد مع لاعب البيانكونيري خلال هذا العام في صورة وصوله لكرسي الرئاسة.

وبهذا الخبر ظهر تناقض كبير بين تقارير تحدثت عن إمكانية ضم اللاعب الفرنسي اليافع صاحب الـ 21 ربيعا من نادي السيدة العجوز إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم وبين ما قاله لابورتا الذي خرج من رئاسة النادي سنة 2010.

وفي أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدت اليوم الثلاثاء ذكر لابورتا أن إنهاء صفقة أردا لا تعني بالضرورة عدم جلب بوجبا بل سيقوم بأقصى ما يستطيع لضم اللاعب الفرنسي خلال هذا العام في صورة فوزه في الإنتخابات الرئيسية نظرا لعلاقته الطيبة مع مينو رايولا وكيل بوجبا حيث إعتبره المفتاح لإنجاح الصفقة مؤكدا أن لعب بوجبا مع النادي الكتلوني سيكون في صالحه.

وسيقوم موقع كورة تايم بمدكم بجديد أخبار اللاعب بوجبا مع نادي برشلونة في صورة قدرة النادي على الفوز بخدماته خلال الفترة القادمة من الإنتقالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.