اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية26 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 9:53 مساءً
اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث يستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الأهلي وضيفه نادي الفيصلي.

وسيكون ميعاد مباراة الاهلي والفيصلي يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للراقي من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري السعودي فيما سيحاول نادي ” عنابي سدير ” الخروج بنتيجة طيبة في المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي كورة اون لاين يوم الخميس 26 نوفمبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي :

الاهلي 1 والفيصلي 1

أهداف مباراة الاهلي والفيصلي :

الأهلي
’59        إسلام حسين سراج

الفيصلي
’78        أبيل كامارا

https://www.youtube.com/watch?v=7S37Q2cWcp4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.