اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق ” الزعيم ” بهدف يتيم غير مقنع وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية27 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:12 مساءً
اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق ” الزعيم ” بهدف يتيم غير مقنع وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق ” الزعيم ” بهدف يتيم غير مقنع وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الشباب وضيفه نادي الهلال.

وسيكون ميعاد مباراة الهلال والشباب يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للزعيم من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري السعودي فيما سيحاول نادي ” الليث الأبيض ” الخروج بنتيجة طيبة في المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الهلال والشباب كورة اون لاين يوم الجمعة 27 نوفمبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الهلال والشباب :

الهلال 1 والشباب 0

أهداف مباراة الهلال والشباب :

الهلال
’17        ايلتون الميدا ضربة جزاء ضائعة
’48        كارلوس إدواردو

https://www.youtube.com/watch?v=oGEdG1Penbw

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.