موعد توقيت مباراة سوريا وايران اليوم ولقاء نسور قاسيون الإفتتاحي ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية12 يناير 2016آخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 1:01 صباحًا
موعد توقيت مباراة سوريا وايران اليوم ولقاء نسور قاسيون الإفتتاحي ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة

موعد توقيت مباراة سوريا وايران اليوم ولقاء نسور قاسيون الإفتتاحي ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة حيث يستضيف ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة الجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بين منتخب الإمارات وضيفه منتخب تيمور الشرقية.

وسيكون ميعاد مباراة سوريا وايران فرصة للاعبي ” نسور قاسيون ” من أجل تحقيق فوز وضمان ثلاث نقاط ثمينة للغاية فيما يسعى الإيرانيون للخروج بنتيجة إيجابية من المقابلة.

وكان المنتخبان قد إلتقيا في بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة – قطر 2015 وإنتهى اللقاء بفوز المنتخب الإيراني بهدفين دون رد سجلهما كل من علي رضا نقي زاده في الدقيقة 58 وأمير أرسلان مطهري في الدقيقة 81.

أما وقت مباراة سوريا وايران فهو يوم الثلاثاء 12 يناير 2015 على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال 13.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف النهار والنصف 12.30 بتوقيت المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.