مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر اليوم 21-1-2017 مـ رابط مباراة مصر اليوم ضد اوغندا

Abody
كورة عربيةكورة مصرية
Abody21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 7:42 مساءً
مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر اليوم 21-1-2017 مـ رابط مباراة مصر اليوم ضد اوغندا

في ثاني مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً بالجابون، يتقابل المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي مساء اليوم على ملعب بور جونتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما منتخبي مالي وغانا.

ويسعى منتخب الفراعنة، الذي عاد للأجواء الأفريقية بعد غياب 7 سنوات، إلى حصد الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز له في المجموعة بعد تعادله سلبياً في مباراته الأولى أمام المنتخب المالي، من أجل أن يعزز فرصه في التأهل إلى دور الثمانية ومواصلة المشوار نحو الظفر باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

مباراة مصر واوغندا

ويأمل المنتخب المصري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في محو الصورة السيئة التي قدمها خلال مباراة مالي والأداء الباهت الذي قدمه بعض اللاعبين، وخاصة محمد صلاح نجم روما الإيطالي والذي قام كوبر باستبداله في الشوط الثاني.

ويدرك المنتخب المصري أن التعثر أمام أوغندا وفقدان المزيد من النقاط سوف يقلص آماله في التأهل إلى الدور التالي، خاصة وأنه على موعد مع مواجهة ثأرية ونارية في الجولة الأخيرة من الدور الأول مع المنتخب الغاني، الذي يرغب في الانتقام من الهزيمة أمام مصر بثنائية نظيفة في تصفيات مونديال روسيا 2018.

مصر واوغندا

وأعرب كوبر عن استياءه من المستوى الهزيل الذي قدمه لاعبو المنتخب في مباراة مالي؛ ولذلك قرر إلغاء مكافأة التعادل المنصوص عليها في لائحة الفريق في بطولة أمم أفريقيا. ويسعى كوبر إلى إيجاد حل لمشكلة الإرهاق، التي قد تصيب اللاعبين خلال مباراة أوغندا بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة، وهو ما حدث في مباراة مالي.

مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.