مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم 5-5-1438 هـ مباراة المنتخب المصري وبوركينا مباشر لجميع العرب مجاناً

Abody
2017-02-01T19:33:33+03:00
بطولة كرة القدمكورة مصرية
Abody1 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 7:33 مساءً
مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم 5-5-1438 هـ مباراة المنتخب المصري وبوركينا مباشر لجميع العرب مجاناً

في اللقاء المرتقب بين كلا من منتخب جمهورية مصر العربية ومنتخب بوركينا فاسو ضمن بطولة امم افريقيا لعام 2017 والتي تقام على ارض الجانون، حيث تشهد هذه البطولة عودة المشاركة للمنتخب المصري وذلك بعد غياب طويل استمر عدد من الاعوام.

ومع اقتراب ساعات انطلاق اللقاء المرتقب بين كلا المنتخبين الذين يسعان إلى تحقيق الفوز بهدف الوصول إلى دور النهائي من البطولة.

فقد تعرض المنتخب المصري والمدرب الارجنتيني كوبر لصدمة قوية قبل اللقاء وذلك بعد تعرض الاعب مروان محسين للاصابة وقد اظهرت التقارير الطبيعة بإن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في أي جولة قادمة وخصوصا بعد الاعلان عن اصابته برباط صليبي.

مباراة مصر وبوركينا فاسو

ويبدو إن الاصابات لم تقف عند ذلك فقد اصيب الاعب البدل احمد محسن الملقب بكوكا بالاتهابات شديدة في الحوض مما ترتب عليه عدم امكانية اللعب خلال لقاء اليوم امام بوركينا فاسو.

وبناء على هذا الامر فيظهر المدرب الارجنتيني وطاقم الفني للمنتخب المصري بمشكلة كبيرة خلال لقاء الغد وخصوصا مع عدم تواجد راس حربة صريح لكون إن الثنائي الذي يتضمنهم الفريق هما احمد محسن ومروان محسن وتعرض كلاهما للاصابة قبل اللقاء.

مصر وبوركينا فاسو

ولقد قام المدافع فريق روما بتوجيه رسالة دعم للاعب ضمن صفوق فريقة محمد صلاح خلال لقاء اليوم، حيث تضمنة الرسالة التي نشرت عبر موقع النادي بإن الاعب يتمني لمحمد صلاح الافضل خلال لقاء منتخب بلاده امام بوركينا فاسو.

مشاهدة مباراة مصر وبوركينا بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.