مشاهدة مباراة غانا والكاميرون بث مباشر اليوم اون لاين على سيرفرات عديدة سريعة في أمم أفريقيا 2017

Abody
2017-02-02T20:30:52+03:00
بطولة كرة القدمكورة عالمية
Abody2 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 8:30 مساءً
مشاهدة مباراة غانا والكاميرون بث مباشر اليوم اون لاين على سيرفرات عديدة سريعة في أمم أفريقيا 2017

غانا تسعى للثأر من المنتخب الكامبروني بعد الخساراة التي لحقت بهم خلال بطولة امم افريقيا عام 2008 على يد لاعبون الكاميرون، وفي هذا السياق يلتقي مساء اليوم كلا من منتخب  غانا ومنتخب الكاميرون ضمن بطولة امم افريقيا الثاني والثلاثون على ارض الجانون.

وبعد حسم المنتخب المصرى وحجزه لبطاقة التأهل المتعلقة بنهائي هذه البطولة وإنتظاره للمنتخب الذي سيتأهل لملاقاته ضمن الجولة القادمة لنهائي بطولة امم افريقيا يسعى منتخب غانا إلى الثار من المنتخب الكاميروني وذلك من خلال استغلال غياب عدد كبير من لاعبون الاساسين ضمن المنتخب وذلك بسبب ارتباطهم بمواعيد ولقاءات مع فرقهم الدولية، مما ترتب عليه الاعتذار عن هذه المشاركة.

مباراة غانا والكاميرون

إلا أنه مع بداية البطولة تحدث اغلب محللين كرة القدم بإن المنتخب الكاميروني لن يتمكن من حصد البطولة وسيخرج خلال الربع الأول أو الادور الاولى من البطولة.

غانا والكاميرون

والمنتخب الكاميروني فاجئ الجميع ضمن هذه البطولة وعمل على تحقيق النتائج الايجابية واسقط ابرز المرشحين للفوز منتخب السنغال مما ترتب عليه تأهله لدور النصف نهائي.

مشاهدة مباراة غانا والكاميرون بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.