مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم 2017

Abody11 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 8:55 مساءً
مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم 2017

مباراة ريال مدريد اليوم يعاني من ازمة عدم الانتصار خارج ارضة منذ ما يقارب 82 يوم حيث يبدو أن سلسلة الانتصارات التي كانت مع الفريق الملكي انقلبت بشكل عكسي على الفريق المدريدي وذلك ما يظهر من خلال الارقام السلبية التي يقدمها خارج ارضه.

حيث أن اخر انتصار للفريق الملكي خارج ارضه كان قبل 82 يوم، ومن خلال ذلك فنجد أن الفريق الملكي يعاني من الكثير من الضغوط بسبب ملاحقة الغريم التقليدي برشلونة للفريق الملكي بالاضافة إلى وصول نادي برشلونة لنهائي بطولة كاس ملك اسبانيا. ريال مدريد واوساسونا

ومن الامور التي يمكن الحديث عنها بإن الفريق الملكي حقق اخر انتصار يذكر له امام فريق سبورتينغ لشبونة، والذي يعد ضمن مباريات اياب دوري ابطال اوروبا، بالاضافة إلى انه كان خلال يوم 22 نوفمبر من العام الماضي.

مباراة ريال مدريد واوساسونا

ويذكر أن الفريق الملكي استقبلت شباكة خلال اخر اربعة مباريات خاضها امام الفرق المختلفة على المستوي المحلي او الدولي ثماني اهداف كانت على النحو الآتي هدفين في نهائي كأس العالم للاندية، وهدف امام فريق برشلونة في الكامبو نو  وكذلك ثلاث اهداف امام اشبيلية في كأس الملك الاسباني، بالاضافة إلى الهدفين امام سلتا فيغو.

وبناء على هذا الامر يسعى ريال مدريد الدخول لمباراته امام اوساسونا من أجل كسر الرقم المتعلق بعدم الانتصار خارج ارضه.

ريال مدريد واوساسونا بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.