بث مباشر مباراة الهلال والريان اليوم اون لاين بجودة عالية يلا شوت 2017

Abody28 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 7:52 مساءً
بث مباشر مباراة الهلال والريان اليوم اون لاين بجودة عالية يلا شوت 2017

يشهد مساء هذا اليوم لقاء ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2016/2017 بحيث يسعى فريق الهلال الذي يأتي في الترتيب الثالث من المجموعة الرابعة إلى العمل على حصد النقاط الثلاث في مباراة الهلال من أجل الحصول على المراكز المتقدمة وسعى للمضي في البطاقة الخاص بتأهل لجولات القادمة.

وفي هذا السياق بعد التعادل الاخير الذي تعرض له في المباراة الافتتاحية اما بالنسبة لفريق الريان فإنه يسعى إلى العمل على حصد النقاط الثلاث أو التعادل في المباراة الحالية وذلك من أجل حجز بطاقة تأهل ضمن المباريات القادمة، وخصوصا في ظل الفوز الذي حققه فريق الريان القطري خلال الجولة الماضية.

وبناء على ذلك فقد دار العديد من التصريحات الاعلامية المختلفة من قبل مدربين الفريقين وكذلك الاعبين من أجل الحديث عن المباريات الخاصة بالفريقين والاستعدادات التي تتعلق بكل لقاء.

الهلال والريان مباشر

حيث قام مدير الفني لنادي الريان بالحديث عن صعوبة اللقاء المرتقب خلال اليوم وضرورة العمل على حصد النقاط أو التعادل لكونه يعد التعادل بمثابة انجاز كبير امام فرق الهلال السعودي.

ولم يقف عند ذلك فعند السؤال عن الفرق التي يرغب تأهلها لدوري القادم في حالة الخسارة أنه كلا من فريق الهلال والاتحاد الاماراتي ضمن الجولات القادمة، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما جاء الحديث عن الاستقبال الكبير لفريق الهلال السعودي وفرحة المدير الفني لفريق الهلال بالاستقبال الحالي.

مباراة الهلال والريان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.