رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر اليوم 1-3-2017 في الليجا الاسبانية وصراع قمة الترتيب

Abody
2017-03-01T22:25:41+03:00
كورة اسبانيةمنوعات
Abody1 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:25 مساءً
رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر اليوم 1-3-2017 في الليجا الاسبانية وصراع قمة الترتيب

كشفت التقارير الاعلامية المختلفة قيام مدرب المنتخب الاسباني سابقا بالحديث عن ان الاعب جاميس روديغيز يعتبر من قبل الاعبين الكبار في فريق ريال مدريد إلا ان المدرب الفرنسي زيدان معذور بسبب عدم تمكنه من اشارك الاعب في العديد من المباريات وذلك يأتي بسبب إن الفريق الملكي يتضمن العديد من الاعبين المتألقين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في التشكيلة مما يترتب على هذا الامر احداث منافسة قوية بين جميع الاعبين.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

واضاف ديل بوسكي الحديث عن أن المشكلة التي يعاني منها مختلف المدربين هو تواجد عدد كبير من الاعبين الكبار ضمن تشكيلة الفريق الامر الذي يعد بمثابة صعوبة كبيرة في عملية اختيار الاعب الذي يمكن ان يشارك ضمن المباراة.

ولقد حصل  الفريق الملكي على توقيع الاعب الكولومبي خاميس بعد المستوي الكبير الذي قدمه خلال مونديال البرازيل لعام 2014، وعلى الرغم من تقديم الاعب اداء كبير خلال موسمه الأول إلا ان كلا من المدرب بنيتيز، ومن بعده زيدان لم يقوموا بالاعتماد على الاعب ضمن تشكيلتهم الاساسية.

ريال مدريد ولاس بالماس مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.