موعد مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس توقيت مباراة كأس الإتحاد الأفريقي 2015

الوليد خضاورية
2015-07-11T18:05:46+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 6:05 مساءً
موعد مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس توقيت مباراة كأس الإتحاد الأفريقي 2015

توقيت مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس كأس الإتحاد الأفريقي 2015 حيث يستضيف ملعب إستاد مبومبيلا ضمن الجولة الثانية مباراة ذهاب دور الثمانية (مجموعات) بين نادي الزمالك وأورلاندو بيراتس من جنوب أفريقيا تحت إدارة الحكم السيشيلي بيرنارد كاميل صاحب الـ 40 سنة.

وقام مدير الكرة في نادي الزمالك المصري إسماعيل يوسف بالتأكيد على أن النادي ذهب إلى جنوب إفريقيا لملاقاة نادي أورلاندو بيراتس في الميعاد وذلك بغياب ستة لاعبين مهمين جدا للنادي وبقائمة إستقرت على 18 لاعبا فقط ولكن رغم ذلك فهو لديه ثقة في اللاعبين الموجودين حاليا في الفريق وقدرتهم على الخروج بالنقاط الثلاث من الموقعة المرتقبة.

وخلال تصريح له على موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت ، قال تيجانا أنه يريد تحية الجهاز الفني الذي لديه مهارة كبيرة في تجميع لاعبي الفريق والإعتماد عليهم بالطريقة السليمة ومن الملفت للنظر عدم التأثر بأي غياب لداعي إيقاف أو إصابة وهو أمر هام للغاية على حد تعبيره.

وأضاف أيضا أن المباراة لن تكون بالسهولة التي يظنها الكثيرون نظرا لأن اللاعبين سيكونون صائمين ولكن الإحساس يراوده من أحل الفوز باللقاء والتربع على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

وستلعب مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس يوم السبت 11 يوليو 2015 على الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش أي الرابعة بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية بتوقيت تونس والجزائر.

شاهد أيضاً :

ملخص نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم

اهداف مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2015

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بيراتس والملعب المستضيف

مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 اتش دي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.