جونياس: تفاجئت بانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:42+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد3 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
جونياس: تفاجئت بانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

علق تاكيس جونياس، المدير الفني لصفوف وادي دجلة السابق، على انتقال رمضان صبحي من صفوف النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز، في واحدة من أكبر المفاجآت التي أحدثت جدلا واسعا في الشارع المصري، خاصة أنه واحد من أبناء النادي الأهلي، وكان الكثير من جماهير النادي الأهلي تنتظر منه الكثير في الفترة الماضية.

وفجر النادي الأهلي مفاجأة مدوية خلال الأيام الماضية، من خلال بيانا نشره من خلال صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلن من خلاله أن رمضان صبحي أصبح خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الأهلي لن يشتريه من نادي هدرسفيلد، خاصة بعدما أبلغ اللاعب المسؤولين بأنه يريد الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال جونياس في تصريحات مع برنامج “نمبر وان” المذاع عبر فضائية النهار، إنه تفاجئ بانتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الأهلي، لافتا إلى أنه من المفترض أن يحدث العكس، متوقعا أن يتألق رمضان بقميص نادي بيراميدز، وأن تلك الخطوة ستجعل بيراميدز ينافس بقوة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.