تقارير: أياكس يرغب في الحصول على خدمات سواريز

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:42+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد2 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: أياكس يرغب في الحصول على خدمات سواريز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن نادي أياكس الهولندي، يرغب في الحصول على خدمات مهاجم نادي برشلونة لويس سواريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصفقات المميزة، والمفاجئة، والتي يسعى من خلالها نادي أياكس تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة، منها تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشره موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي أياكس الهولندي، يأمل في الحصول على خدمات سواريز في الفترة المقبلة، حيث إنه واحد من اللاعبين المميزين، والذي اقتربت مسيرته مع برشلونة من الانتهاء، بسبب كبر سنه في الوقت الحالي، وهو ما جعل نادي برشلونة يبحث بشكل جدي من أجل تدعيم خط الهجوم في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع أن نادي أياكس الهولندي عرض 15 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب، ولكن برشلونة يرفض بيع اللاعب إلا من أجل الحصول على 30 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من الصفقات التي من الممكن أن يتم عملها في الفترة المقبلة، خاصة في ظل التغيير الذي يسعى برشلونة عمله في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.