نيمار يثير قلق جماهير باريس سان جيرمان قبل نهائي دوري الأبطال

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد21 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
نيمار يثير قلق جماهير باريس سان جيرمان قبل نهائي دوري الأبطال

أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جدلا كبيرا بين جماهير نادي باريس سان جيرمان، حول جاهزيته القوية لمباراة نادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المهمة، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير في العالم كله في الوقت الحالي.

وتمكن نادي باريس سان جيرمان من الوصول للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على نادي لايبزيج الألماني، في واحدة من المباريات التي كانت صعبة للغاية، ولكن تمكن باريس سان جيرمان من تخطيه، ليضع نفسه على موعد مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

ونشر نيمار من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لنيمار وهو يرتدي قناع تنفس، معلقا عليه: “اعتن بنفسك”، وهو ما أقلق الكثير من جماهير باريس سان جيرمان على اللاعب في الوقت الحالي، وأصبح هناك شكوك حول إمكانية ظهوره ولعبه مباراة النهائي مع نادي باريس سان جيرمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.