كومان: ميسي ثروة وكنت أحلم بتدريبه

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد21 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كومان: ميسي ثروة وكنت أحلم بتدريبه

أثنى المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة الإسباني، على النجم ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، بعدما نجح في تدريبه رسميا، بعدما أعلن بارتيمو رئيس النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة الماضية تعيينه مديرا فنيا للفريق خلفا لكيكي سيتين في الفترة المقبلة، بعد الفضيحة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام نادي بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، في تصريحات إذاعية له، إنه كان يحلم بتدريب ليونيل ميسي في يوم من الأيام، ولا يصدق أنه أصبح مدربا على ليونيل ميسي في الوقت الحالي، معربا عن سعادته الكبيرة بتدريب ليونيل ميسي، موضحا أنه ثروة كبيرة بالنسبة لنادي برشلونة، واللاعبين في الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن ليونيل ميسي قد اقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة، حيث إنه سئم من الوضع في برشلونة، خاصة بعد الفضيحة الكبيرة التي تعرض لها الفريق مؤخرا أمام بايرن ميونخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.