سواريز: الجميع بعد أي هزيمة يتلقى انتقادات.. الأهم كيفية العودة لمكانك الطبيعي

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
سواريز: الجميع بعد أي هزيمة يتلقى انتقادات.. الأهم كيفية العودة لمكانك الطبيعي

أكد لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أنه متفهم تماما الغضب العارم من كافة جماهير نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، نتيجة الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق أمام نادي بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لافتا إلى أن الانتقادات أمر طبيعي بعد أي خسارة خاصة إن كانت مثل تلك، ولكن الأهم من ذلك كيفية الصعود من جديد والوصول لمركزك الطبيعي وسط الأندية.

وكان نادي برشلونة قد تلقى هزيمة تاريخية على يد العملاق البافاري نادي بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في لقاء لم يكن يتوقع أحد أن ينتهي بتلك النتيجة، والذي أودى بمسيرة كيكي سيتين المدير الفني لصفوف نادي برشلونة من الفريق، ومن ثم تعيين رونالد كومان مؤخرا.

وأضاف سواريز في تصريحات صحفية إسبانية له أنه يتذكر جيدا نادي ريال مدريد حينما خرج على حساب نادي أياكس الهولندي، تلقى لاعبيه انتقادات عديدة، وطالب الكثير بخرج راموس وتوني كروس من الفريق، ألا أنهم استمروا وأصبحوا فريقا مميزا، ونجحوا في العودة من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.