فرج عامر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام بيراميدز: ربنا يتنقم من الظالم

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
فرج عامر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام بيراميدز: ربنا يتنقم من الظالم

شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجوما حادا في الساعات القليلة الماضية على حكم مباراة أمام نادي بيراميدز، في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المهمة للغاية، والتي تمكن فيها نادي بيراميدز من تحقيق انتصارا صعبا على حساب نظيره نادي سموحة بهدفين مقابل هدف، وسط غضب كبير من رئيس نادي سموحة من التحكيم في المباراة.

وأعرب رئيس نادي سموحة عن غضبه الشديد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب قائلا: “من فاول لسموحة في نص الملعب، يستحق إنذار على محمد فاروق لم يحدث، لفاول على سموحة وطرد، مجهود كبير لإنقاذ بيراميدز (فريق  بمئات الملايين) من سموحة المكافح  لكن ربنا ينتقم من الظالم أيًا كان”.

وتابع رئيس نادي سموحة في تدوينة أخرى من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: لله الأمر من قبل ومن بعد ، وحسبنا الله ونعم  الوكيل، قتل الطموح والظلم، بس اللي بنشوفه في الدوري المصري أحيانا مش كرة ده حاجة تانية، أحنا لا نعلق خسارتنا اليوم على شماعةً، إحنا لم نخسر إحنا ادبحنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.