فينجادا: الزمالك سيرد كرامته أمام الأهلي.. وفزت بالدوري على حساب الأحمر

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:42+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد1 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
فينجادا: الزمالك سيرد كرامته أمام الأهلي.. وفزت بالدوري على حساب الأحمر

يرى فينجادا مدرب نادي الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض سيدخل مباراة القمة التي تنطلق مساء اليوم من أجل رد كرامته أمام النادي الأهلي، بعد تقلص فرصه بشكل كبير من الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، في واحدة من المباريات المهمة جدا لكلا الفريقين الفوز بها، خاصة أن جماهير قطبي الكرة المصرية تتمنى الفوز بتلك المباراة لصالح فريقها.

وأضاف فينجادا في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، في برنامج “نمبر وان” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن جماهير الزمالك كانت تناديه في الشوارع، وتقول له أنه من المهم الفوز على الأهلي، أكثر من التتويج ببطولة الدوري، من كثرة ابتعاد الانتصارات عن جماهير نادي الزمالك، على الغريم التقليدي في الفترة الأخيرة

وتابع مدرب نادي الزمالك السابق، أن ذكرياته مع مباريات القمة في البداية لم تكن جيدة، بسبب خسارته أمام النادي الأهلي في السوبر المصري، ألا أنه نجح في الفوز بلقب الدوري على حساب النادي الأهلي فيما بعد، وسط فرحة كبيرة من جماهير نادي الزمالك به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.