دي ماريا: بايرن فريق صعب ولكن التتويج بدوري الأبطال يخلد اسمي في التاريخ

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد6 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
دي ماريا: بايرن فريق صعب ولكن التتويج بدوري الأبطال يخلد اسمي في التاريخ

يحلم النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع صفوف نادي باريس سان جيرمان هذا العام، في ظل التألق الكبير للعملاق الفرنسي، هذا الموسم بالوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي، وسط تفاؤول كبير بحسم البطولة لصالحهم هذا العام.

ومن المقرر أن يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في واحدة من أصعب المباريات بين الفريقين، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يحلم نادي باريس سان جيرمان في إنهائها لصالحه خاصة في ظل وجود اكثر من لاعب مميز قادرين على ذلك.

وأضاف دي ماريا في تصريحات لصحف فرنسية، أن التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا يخلد اسماء لاعبي نادي باريس سان جيرمان في التاريخ، خاصة أنها البطولة الأولى للنادي الفرنسي، حيث لم يصل للنهائي من قبل، مثنيا على أداء بايرن ميونخ قائلا إنهم فريق صعب جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.