تقارير: نجم يوفنتوس هو البديل المناسب لميسي في برشلونة

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد23 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تقارير: نجم يوفنتوس هو البديل المناسب لميسي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن بديل ليونيل ميسي داخل صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، حال رحيله عن صفوف الفريق، وسط الكثير من التقارير التي أشارت إلى أنه سيرحل عن صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب لا يتحمل أن يستكمل مسيرته داخل النادي الكتالوني خاصة بعد الخسارة أمام نادي بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباراة بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، هي الفتيل الذي أشعل رأس ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة، خاصة بعد قدوم المدرب الجديد رونالد كومان، حيث كشفت بعض التقارير، أن المدرب الجديد فشل في إقناع ميسي بالبقاء في صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وبحسب توتو سبورت، فأن باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي هو البديل المناسب والأفضل خلال الفترة الماضية لتعويض ميسي داخل صفوف برشلونة حال رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط الكثير من اللاعبين المعروضين على الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.