تقارير: بيراميدز يقترب من ضم نجم مغربي جديد

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد20 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: بيراميدز يقترب من ضم نجم مغربي جديد

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراب نجم مغربي جديد من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل نادي بيراميدز في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وسط الاهتمام الكبير من قبل نادي بيراميدز بضم أكبر قدر من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة من أجل المنافسة على البطولات.

وبحسب لو 360 سبورت، أن نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم النجم المغربي أيوب الكعبي لاعب نادي الوداد البيضاوي السابق، ولاعب نادي فورتشن الصيني في الوقت الحالي، في واحدة من الصفقات من العيار الثقيل التي ستثقل نادي بيراميدز كثيرا حال إتمامها في الفترة المقبلة.

ويعتبر نادي بيراميدز واحد من الأندية التي تمتلك أموالا طائلة في الدوري المصري، والتي تسعى إلى جلب أكثر قدر ممكن من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث نجح النادي في ضم كل من عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، ومؤخرا رمضان صبحي، في صفقات مميزة للفريق، تساعده كثيرا في تقديم مستوى مميز في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، والفوز بالبطولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.