هشام حنفي: الأهلي مشغول ببيراميدز.. ومروان لديه أفضل من ذلك

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد6 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
هشام حنفي: الأهلي مشغول ببيراميدز.. ومروان لديه أفضل من ذلك

علق هشام حنفي، لاعب نادي الأهلي السابق، على هزيمة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المميزة بين الفريقين، والتي أثارت جدلا كبيرا وغضب كبير لدى كافة جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أن المباراة تعتبر هي الأولى للأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز التي يُهزم فيها، لاسيما أنها من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال هشام حنفي، لاعب الأهلي السابق في تصريحات إذاعية له، إن الأهلي كان مشغولا بشكل كبير بنادي بيراميدز، واللاعبين يفكرون في عروض بيراميدز التي لا تنتهي خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في خروج اللاعبين عن التركيز بشكل كبير، موضحا أن بعض اللاعبين كانوا يلعبون وكأنهم فوق مستوى النقد، في شكل لا يليق بمستوى النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، أن مروان محسن لاعب مميز، وكان يلعب بشكل افضل في بدايته سواء في الإسماعيلي أو في الأهلي، متمنيا أن يوفق اللاعب بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.