أول تعليق من مبابي على خسارة دوري أبطال أوروبا

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد10 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
أول تعليق من مبابي على خسارة دوري أبطال أوروبا

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه وحزنه الشديد من خسارة فريقه لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المهمة للغاية، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير بشكل سنوي، والتي كان يرغب في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ونجح نادي بايرن ميونخ الألماني من تحقيق البطولة السادسة في تاريخه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد عن طريق اللاعب كينجسلي كومان في الشوط الثاني، في واحدة من أكثر المباريات إثارة بين الفريقين، وفي بطولة دوري الأبطال.

وغرد “مبابي”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، بصورة له بجانب كأس دوري أبطال أوروبا، معلقا على الصورة: “أشعر بخيبة أمل لعدم إنهاء هذا العام بأجمل بطولة، لكن الحياة تسير بتلك الطريقة، لقد قاتلنا بكل قوتنا، وتهانينا لبايرن ميونخ، شكرًا جزيلًا على دعمكم خلال هذه المغامرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.