أول تعليق من ليفاندوفسكي على التتويج بدوري أبطال أوروبا

عبدالرحمن خالد
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
أول تعليق من ليفاندوفسكي على التتويج بدوري أبطال أوروبا

أعرب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني عن سعادته الكبيرة بتحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه العملاق البافاري هذا العام للمرة السادسة في تاريخ النادي الألماني، عقب نجاح الفريق من تحقيق الفوز على نظيره نادي باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي بايرن ميونخ من خطف فوزا ثمينا على حساب نادي باريس سان جيرمان في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات القوية بين الفريقين، والتي شهدت تألق لافت للنظر من الحارس الألماني مانويل نوير، حارس وقائد نادي بايرن ميونخ، والذي نجح للتصدي لأكثر من فرصة محققة أمام نادي باريس سان جيرمان.

وغرد ليفاندوفسكي، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، بصورة له وهو يحمل علم بلاده، برفقة كأس دوري أبطال أوروبا، معلقا على الصورة: “لا تتوقف أبدًا عن الحلم، لا تستسلم أبدًا عندما تفشل، أعمل بجد لتحقيق هدفك”، وسط تفاعل كبير من المدونين معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.