مصطفى محمد: سعيد بهدفي في الأهلي.. ولا ألتفت للانتقادات

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد25 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
مصطفى محمد: سعيد بهدفي في الأهلي.. ولا ألتفت للانتقادات

أعرب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك الشاب، عن سعادته الكبيرة بتسجيله الهدف الثاني في مرمى النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط تفاعل كبير من جماهير النادي الأبيض في الفترة الأخيرة، محتفين بالهدف الثاني الخاص بمصطفى محمد.

وقال مصطفى محمد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إن نادي الزمالك نادي كبير، والفوز أمام الأهلي كان أمرا مهما، لافتا إلى أنه كان سعيدا بتسجيل الهدف في ظل الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، موضحا أنه لا يلتفت لها.

وتابع أنه يحاول قدر المستطاع الابتعاد عن السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التركيز مع نادي الزمالك فقط لا غير، متمنيا أن ينجح في المساهمة مع فريقه في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.