ميدو يوجه رسالة لمروان محسن بعد الهجوم عليه

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد31 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
ميدو يوجه رسالة لمروان محسن بعد الهجوم عليه

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب نادي الزمالك والإسماعيلي السابق، رسالة للمهاجم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، في ظل موجة الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل الانتقادات التي نالها بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في واحدة من الفرص الغريبة التي تركها في اللحظات الأخيرة، والتي كادت أن تقتل اللقاء بهدف التعادل، بدلا من هزيمة النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء لم يتقبل هزيمته جماهير نادي الأهلي.

وقال ميدو خلال تقديمه برنامج “أوضة اللبس” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن مروان محسن لاعب مميز، ومهاجم من تربية المنتخبات، وكان أفضل مهاجم في مصر في نادي الإسماعيلي تحت قيادته، ولديه من القدرات ما يجعله يعيد حساباته من جديد، فهو قادر على العودة من جديد والتألق من جديد.

وتابع أنه على مروان محسن التركيز من جديد من أجل العودة، وتسجيل الأهداف برفقة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولكن كل ما عليه ألا يلتفت للانتقادات وأن يرد عليها داخل أرضية الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.