ضياء السيد: مروان يمتلك إمكانيات مميزة ويجب دعمه نفسيا

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد16 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
ضياء السيد: مروان يمتلك إمكانيات مميزة ويجب دعمه نفسيا

علق ضياء السيد، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، على الأزمة التي يعاني منها مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي في الوقت الحالي، في ظل الهجوم الشديد الذي تعرض له اللاعب بشكل قوي في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل اسمه واحد من أكثر الاسماء التي تم ترديدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة طوال الفترة الماضية.

وكان مروان محسن، قد ترك فرصة محققة أمام نادي الزمالك في القمة 120، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين، والتي كانت ستجعل الأهلي يتعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، في واحدة من الهجمات، التي ردت بهدف على النادي الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في واحد من اللقاءات المميزة، والتي أغضب جماهير الأهلي كثيرا.

وقال ضياء السيد، في تصريحات مع برنامج “البريمو” المذاع عبر فضائية “تين”، إن مروان محسن مهاجم مميز ويمتلك إمكانيات مميزة، ولكن عليه أن يراجع نفسه من جديد، وعلى الجميع داخل صفوف النادي الأهلي دعمه نفسيا خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.