بعد فشلها في يناير.. إنتر ميلان يبدأ مفاوضات التعاقد مع فيدال

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد فشلها في يناير.. إنتر ميلان يبدأ مفاوضات التعاقد مع فيدال

قال موقع “جانلوكا دي مارزيو” الإيطالي، إن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بدأ أولى خطوات الحصول على خدمات التشيلي أرتورو فيدال لاعب متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في ضم اللاعب منذ يناير الماضي، وبعدما أعلن رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق الكتلوني خروج “فيدال” من حساباته.

ولم تتم صفقة انتقال فيدال إلى إنتر ميلان، بعدما أقيل إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق، لكن الموقع الإيطالي أكد أن أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر ركز خلال اجتماعه مع إدارة النادي على أهمية التعاقد مع أرتورو، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع البارسا في صيف العام المقبل، لأنه يعرفه جيدًا وسبق له أن دربه في يوفنتوس بطل إيطاليا.

وشدد الموقع الإيطالي، على أن الظروف تبدو مناسبة لانتقال أرتورو إلى إنتر ميلان، بعدما خرج لاعب وسط الملعب التشيلي من حسابات المدير الفني الجديد لبرشلونة، حيث بدأ الفريق الإيطالي في الاتصال مع وكيل أعمال فيدال، بهدف التوصل لاتفاق مع فيدال في المقام الأول قبل أن يخوض المفاوضات مع برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.