فييتو يتمنى القيام بمسيرة مماثلة لمسيرة أجويرو في أتلتيكو مدريد

الوليد خضاورية
2015-07-08T14:47:44+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 2:47 مساءً
فييتو يتمنى القيام بمسيرة مماثلة لمسيرة أجويرو في أتلتيكو مدريد

عبر الأرجنتيني لوسيانو فييتو عن طموحه في نحت مسيرة مماثلة لمسيرة مواطنه سيرخيو كون أجويرو في فريق أتلتيكو مدريد الذي أعلن عن إبرامه إتفاق للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لنادي فياريال خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

هذا و قد صرح اللاعب فور حلوله بالعاصمة الإسبانية مدريد ، أنه يشعر بفرحة عارمة مضيفا إلى أنه تحاور مع مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني مشيرا إلى أنه يأمل في الإلتحاق بتحضيرات فريقه للموسم القادم الذي نشر في إعلان على موقعه بشبكة الإنترنت أنه سيتم إمضاء العقد في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

و قد صرح اللاعب للصحافة الإسبانية أنه يأمل في القيام بمسيرة شبيهة بالتي قام بها أجويرو في الفريق معتبرا إياه لاعبا كبيرا و موهوب.

و تجدر الإشارة أن المهاجم الأرجنتيني مولود في الخامس من ديسمبر 1993 بمدينة كوردوبا الأرجنتينية و قد تكون في فريق أستوديانتيس دي بلاتا ثم إنتقل لفريق راسنج كلوب في العام 2010.

و يذكر أن اللاعب لعب أولى مقابلاته في سن السابعة عشر أمام نادي لانوس و قد كان يشرف على تدريبه وقتها في ناديه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدرب الحالي لأتليتيكو مدريد وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا لمدكم بجديد اللاعب في الموسم الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.