مفاجأة .. الهلال السعودي يفاوض ماريو جوتزه بعرض أفضل من لاتسيو وفيورتينا

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:34+03:00
كورة سعودية
عبدالرحمن خالد2 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
مفاجأة .. الهلال السعودي يفاوض ماريو جوتزه بعرض أفضل من لاتسيو وفيورتينا

كشفت صحيفة “توتو ميركاتو”، أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات مكثفة للحصول على خدمات لاعب المنتخب الألماني ماريو جوتزه مهاجم فريق بوروسيا دورتموند السابق، المتوج بكأس العالم مع المانشافت في مونديال البرازيل 2014، والذي سجل هدف الفوز في المباراة الختامية للبطولة ضد المنتخب الأرجنتيني.

وأوضحت توتو ميركاتو، أن عرض الهلال، للاعب المنتخب الألماني السابق الذي انتهى تعاقده مع بروسيا دورتموند، هو عقد يمتد لثلاث سنوات، وراتب 7 قدره 7 ملايين يورو في الموسم الواحد، لكن الزعيم يواجه صراعا شرسًا من أندية أوروبية أخرى على رأسها لاتسيو وفيورتينا من إيطاليا، خاصة أن النجم الألماني المتوج بكأس العالم يرغب في البقاء بالملاعب الأوروبية، لكن الناديان الإيطاليان عروضًا أضعف من عرض الهلال.

وحقق الفريق السعودي، نتائج رائعة في الموسم الماضي، بعدما فاز بدوري أبطال آسيا، وفي هذه البطولة فإنه الأقرب إلى الفوز ببطولة الدوري السعودي، إذ بات في حاجة إلى 3 نقاط فقط من 3 مباريات متبقية في المسابقة، وتعاقد الزعيم مع عبد الله الجدعاني، حارس مرمى نادي الوحدة، واستعاد متعب المفرج، لاعب الفريق الأول المعار لنادي الشباب السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.