تقارير: برشلونة يراقب لاعب باريس سان جيرمان بعد رفضه تجديد تعاقده

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: برشلونة يراقب لاعب باريس سان جيرمان بعد رفضه تجديد تعاقده

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة بدأ في مراقبة أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط العديد من الصفقات التي يخطط لها النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني لصفوف نادي برشلونة الهولندي رونالد كومان، والذي يرغب في إحداث طفرة في صفوف الفريق في الفترة المقبلة، والتي بدأت باستغنائه عن خدمات العديد من اللاعبين.

وبحسب ما نُشر على صحيفة “سبورت” أن نادي برشلونة يراقب وبشكل قوي موقف اللاعب خوان بيرنات لاعب نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للتعاقد مع خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في واحدة من الصفقات القوية والمميزة التي يرغب بها نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما تم نشره على صحيفة RMC Sport” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان علم أن خوان بيرنات رفض تجديد تعاقده مع الفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما يشير إلى اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف البي إس جي، وهو ما يفتح الطريق أمام نادي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.