تقارير إسبانية: رونالد كومان حدد خليفة سواريز في برشلونة

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد5 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير إسبانية: رونالد كومان حدد خليفة سواريز في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن المدير الفني الهولندي الجديد لصفوف نادي برشلونة، رونالد كومان، قد حدد في الفترة الأخيرة المهاجم الجديد الذي يرغب الفريق في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون خليفة للنجم الأوروجوياني لويس سواريز، في واحدة من الصفقات التي يأمل من خلالها كومان، تنشيط الجانب الهجومي لدى النادي الكتالوني، في إطار الخطة الجديدة والتطوير الذي يقوده داخل صفوف نادي برشلونة منذ مجيئه.

وكان رونالد كومان بحسب التقارير التي تم نشرها مؤخرا قد أخبر النجم لويس سواريز، بأنه غير متواجد في حساباته خلال الفترة المقبلة، وعليه أن يبحث عن عرض مميز من أجل الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يبحث عن مهاجم آخر لضمه في الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان قد حدد بالفعل مهاجم ليون الفرنسي موسى ديمبلي ليكون بديلا لسواريز داخل صفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة، وبدأ بالفعل مساعد كومان يتواصل مع اللاعب من أجل معرفة رأيه، لبدء المفاوضات مع نادي ليون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.