تقارير: بونوتشي يحسم موقفه من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد8 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: بونوتشي يحسم موقفه من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع نادي يوفنتوس، قد حسم موقفه بالفعل من الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات التي يرغب من خلاله نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تدعيم صفوفه بعدد من المدافعين الخبرات من أجل المنافسة من جديد على البطولات القادمة سواء بطولة دوري أبطال أوروبا، أو بطولة الدوري الإنجليزي.

وارتبط اسم بونوتشي وأكثر من مدافع آخر بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة الأخيرة، على رأسهم كل من خاليدو كوليبالي، وتياجو سيلفا، وأكثر من مدافع آخر، حيث يرغب بيب جوارديولا المدير الفني لصفوف مانشستر سيتي، إصلاح الجانب الدفاعي، بعدما وجد عدد من الأخطاء الجثيمة التي حدثت في الموسم الماضي داخل صفوف الفريق.

وبحسب شبكة “سكاي إيطاليا”، أن بونوتشي رفض بشكل قاطع الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي، وأكد على أنه يريد الاستمرار داخل صفوف نادي يوفنتوس في الفترة المقبلة، والاعتزال بقميص السيدة العجوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.