تقارير: مانشستر يونايتد يصر على ضم جريليتش رغم مطالب أستون فيلا الضخمة

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: مانشستر يونايتد يصر على ضم جريليتش رغم مطالب أستون فيلا الضخمة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي القوية، في الحصول على خدمات اللاعب جاك جريليتش، نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كواحدة من الصفقات التي يأمل من خلالها نادي مانشستر يونايتد في تعويض خسارة صفقة جادون سانشو لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي فشل الفريق في التوصل لاتفاق لضمه.

وارتبط اسم جريليتش بشكل كبير بصفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، ألا أن نادي أستون فيلا قد حسم الأمر، وأعلن أنه لن يستغنى عن اللاعب في الفترة المقبلة، إلا في حالة الحصول على 80 مليون جنيه استرليني خلال الفترة المقبلة، في واحد من المبالغ التي من الصعب دفعها في الفترة المقبلة، في ظل أزمة كورونا، والتي أثرت على كافة الأندية المختلفة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد مازال يصر على ضم جريليتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأمل في التوصل إلى حل مناسب مع نادي أستون فيلا من أجل الحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.