تقارير: نيمار ودي ماريا يحاولون إقناع ميسي بالانتقال لباريس سان جيرمان

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد29 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تقارير: نيمار ودي ماريا يحاولون إقناع ميسي بالانتقال لباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، فتحوا خط محادثات مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصففات التي يهتم بها نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وكان ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، قد أرسل فاكسا لإدارة النادي الكتالوني أعلن من خلاله رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار في ملعب كامب نو لموسم آخر، لاستيائه من الأوضاع الموجودة داخل الفريق في الفترة الأخيرة، وسط اهتمام كبير من قطاع كبير من الأندية لضم اللاعب، ومن أبرز الأندية التي أعربت عن اهتمامها بضم اللاعب كل من نادي باريس سان جيرمان، ونادي يوفنتوس، ونادي مانشستر سيتي، ونادي مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة “لو بارزيان” الفرنسية، فإن كل من نيمار دا سيلفا، وأنخيل دي ماريا، يحاولون إقناع ليونيل ميسي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، مستغلين العلاقة الطيبة التي تجمعهم به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.