تقارير: أرسنال يصر على ضم حسام عوار في الميركاتو

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد29 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: أرسنال يصر على ضم حسام عوار في الميركاتو

ذكرت تقارير صحفية فرنسية عن وجود رغبة قوية من صفوف نادي أرسنال على التعاقد مع النجم حسام عوار، لاعب نادي ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط الاهتمام الكبير من قبل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بضم اللاعب في الميركاتو الحالي، كواحد من التدعيمات التي يأمل من خلالها أن ينافس على البطولات هذا العام برفقة أندية الدوري الإنجليزي.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية فأن نادي أرسنال قد قدم عرضا لنادي ليون في الفترة الماضية، ألا أنه تم رفضه من قبل إدارة الفريق الفرنسي، ومازال النادي الإنجليزي لديه أمل في الحصول على خدمات عوار في الفترة المقبلة، على الرغم من ارتباط اسم اللاعب بالكثير من الأندية الأوروبية الأخرى، على رأسهم كل من ناي يوفنتوس، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد أيضا.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليون قد حدد سعر بيع حسام عوار في الميركاتو وهو 60 مليون يورو، ومازال أرسنال يحاول مع الفريق حاليا، من أجل إقناعه بترك اللاعب ينتقل إلى ملعب الإمارات هذا الموسم في الميركاتو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.