تعرف على فعل لاعبي ريال مدريد من أنباء رحيل ميسي عن برشلونة

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد2 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تعرف على فعل لاعبي ريال مدريد من أنباء رحيل ميسي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن موقف لاعبو ريال مدريد الإسباني، من رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب صفوف برشلونة عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من أكبر مفاجآت الميركاتو هذا العام، حيث لم يتوقع أي أحد أن يرحل ميسي عن برشلونة خلال السنوات الماضية، في ظل التاريخ الذي يسطره مع النادي طوال الفترة الماضية.

وبحسب ما نشرته شبكة ESPN العالمية، فأن لاعبو ريال مدريد تداولوا رسائل بينهم من خلال تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي يتحدثون فيها عن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة، والتأثير الكبير الذي سيقع على برشلونة حال رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة، أن لاعبي ريال مدريد الكبار لا يتخيلون حتى الآن أن يواجهوا برشلونة في الكلاسيكو بدون تواجد ليونيل ميسي، والذي يكون له قوة كبرى في أرضية الملعب، لافتة إلى أن كل لاعبي ريال مدريد المتواجدين في الوقت الحالي بما فيهم سيرجيو راموس لم يواجهوا برشلونة بدون ليونيل ميسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.