مدرب الأهلي يكشف طلبات فايلر من صالح جمعة من أجل المشاركة

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد1 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
مدرب الأهلي يكشف طلبات فايلر من صالح جمعة من أجل المشاركة

كشف سامي قمصان، المدرب العام في النادي الأهلي، عن تفاصيل حوار رينيه فايلر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية مع اللاعب صالح جمعة من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المطالبات الكبيرة من الجماهير لضرورة إشراك اللاعب في الفترة المقبلة، حيث يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في مصر بحسب نظرة جماهير النادي الأهلي.

ونجح النادي الأهلي من تحقيق انتصارا مميزا على حساب نظيره المصري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي تمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل لا شيء، في لقاء شهد المشاركة الأولى لصالح جمعة منذ فترة كبيرة برفقة المارد الأحمر.

وقال “قمصان”، في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، أن رينيه فايلر طلب من صالح جمعة ضرورة الحفاظ على لياقته البدنية والحفاظ على وزنه بجانب التركيز والاجتهاد داخل التدريبات من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.