ليفربول جاهز للموافقة على طلبات واتفورد من أجل إسماعيل سار

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد30 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ليفربول جاهز للموافقة على طلبات واتفورد من أجل إسماعيل سار

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رغبة نادي ليفربول القوية تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بالحصول على خدمات جناح نادي واتفورد إسماعيل سار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات المميزة، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير خلال الفترة المقبلة، من أجل المساهمة مع صفوف الريدز في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي ليفربول قد أبدى اهتمامه ورغبته الكبيرة بالحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة، وعلى استعداد ليدفع كل طلبات نادي واتفورد المالية، مقابل الحصول على خدمات إسماعيل سار، والذي قدم موسما مميزا مع صفوف واتفورد على الرغم من هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وسط إحباط كبير بين الجماهير ولاعبي الفريق.

وأضافت الصحيفة أن نادي واتفورد اشترط على ليفربول الحصول على 40 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على رحيل اللاعب في الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من ليفربول، والذي من المتوقع أن يدفع ذلك المبلغ ليستفيد باللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.