لاعب المصري بعد طرده: لو كنت من الأهلي أو الزمالك لتغير الأمر

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد30 أغسطس 2020آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2020 - 7:52 صباحًا
لاعب المصري بعد طرده: لو كنت من الأهلي أو الزمالك لتغير الأمر

استنكر أحمد ياسر، لاعب نادي المصري، حصوله على البطاقة الحمراء أمام صفوف النادي الأهلي في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المهمة والمثيرة للغاية بين الفريقين، والتي تمكن من خلالها النادي الأهلي من تحقيق فوزا صعبا على نظيره نادي المصري.

ونجح النادي الأهلي من تسجيل هدفين في مرمى المصري، ليفوز بثلاث نقاط جديدة في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبتعد بصدارة الدوري المصري الممتاز بعيدا عن كافة منافسيهم، حيث يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز صاحب الـ 45 نقطة في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

وقال أحمد ياسر، في تصريحات عقب مباراة الأهلي والمصري من خلال فضائية أون تايم سبورتس، إن المصري قدم مباراة جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق في بطولة الدوري المصري هذا العام، لافتا إلى أنه لم يكن يستحق الطرد الذي حصل عليه، متابعا: “لو كنت من الأهلي أو الزمالك مكنتش خدت طرد نهائي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.