تقارير: برشلونة يحسم موقفه من ضم فان دي بيك

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد13 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: برشلونة يحسم موقفه من ضم فان دي بيك

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن موقف النجم الهولندي فان دي بيك، لاعب صفوف نادي أياكس الهولندي، والذي ارتبط اسمه بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصفقات المرشحة والمحتملة بشكل كبير تحت قيادة المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة رونالد كومان، والذي أبدى رغبته في شراء اللاعب، وأكثر من لاعب آخر من نادي أياكس في الفترة المقبلة.

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن اللاعب فان دي بيك لن ينتقل إلى صفوف نادي برشلونة، وهو خارج حسابات نادي برشلونة ومديره الفني الجديد رونالد كومان في الفترة المقبلة، حيث يرغب النادي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، القادرين على تطوير أداء نادي برشلونة في الفترة المقبلة، ولا يوضع فان دي بيك على قائمة النادي.

وأضافت الشبكة أن نادي أياكس الهولندي سبق وأن حدد 50 مليون يورو من أجل ترك اللاعب ينتقل إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحد من الأرقام التي يصعب على برشلونة دفعها في الوقت الحالي في الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.