Rai: نابولي اتفق مع أرسنال على التعاقد مع سوكراتيس

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد18 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
Rai: نابولي اتفق مع أرسنال على التعاقد مع سوكراتيس

أعلنت وسائل إعلام إيطالية، عن اقتراب مدافع أرسنال الإنجليزي، إلى نابولي الإيطالي، خلال هذا الموسم، إذ أنه من المقرر أن ينتهي عقده مع الجانرز في صيف العام المقبل 2021، بصفقة ستقل عن 5 ملايين يورو، ليقترب النادي الإيطالي أكثر من الاستغناء عن خدمات مدافعه السنغالي.

شبكة “rai” الإيطالية، قالت إن نابولي الإيطالي توصل إلى اتفاق مع أرسنال الإنجليزي، للظفر بخدمات سوكراتيس باباستاثوبولوس المدافع اليوناني في صفوف الجانرز وذلك في موسم الانتقالات الصيفي الجاري، بعدما طالب المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بإبعاده من ملعب الاتحاد.

وبحسب ما ذكرت الشبكة الإيطالية فإن الصفقة ستكلف النادي الإيطالي 4.5 ملايين يورو فقط، وذلك للتعاقد مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، وذلك في إشارة إلى إمكانية استغناء نابولي عن مدافعه الأبرز السنغالي كاليدو كولوبالي إلى مانشستر سيتي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وكان أرسنال الإنجليزي قد توج ببطولة الدرع الخيرية بعدما تغلب على ليفربول بطل البريمير ليج بضربات الترجيح، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة  بهدف لكل فريق، وسجل لأرسنال نجمه الجابوني بيير أوباميانج، بينما سجل الياباني مينا مينو هدف التعادل للشياطين الحمر بعد تمرير حاسمة من محمد صلاح نجم المنتخب المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.