ياسر ريان: انتقال نجلي للزمالك صعب.. وأتمنى أن يصبح مثل محمد صلاح

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد23 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
ياسر ريان: انتقال نجلي للزمالك صعب.. وأتمنى أن يصبح مثل محمد صلاح

أعلن ياسر ريان لاعب النادي الأهلي الأسبق، وعضو اللجنة الفنية الحالي بالنادي، موقفه من عودة نجله إلى صفوف الشياطين الحمر، كما علق على إمكانية انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يصبح ابنه مهاجمًا رائعًا مثل عماد متعب نجم الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني.

وقال ريان خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج “نامبر وان”، مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة “النهار”، إنه يتمنى أن يعود ابنه إلى صفوف النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته في صفوف نادي الجونة، الفائز بالأمس على نادي المقاولون العرب بهدفين نظيفين دون رد، ضمن منافسات الدوري العام.

وأكد ريان، أنه يتمنى أن ينجح نجله في الملاعب مثل عماد متعب، وقال له إن أسلوبه يشبهه، لكن بالرغم من ذلك فهو لا يتدخل في قراراته، كما أنه يحلم بأن يصبح مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي المتوج ببطولة الدوري الإنجليزي مؤخرًا وذلك بعد أن يحترف في الملاعب الأوروبية في أسرع وقت، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن انتقال نجله إلى نادي الزمالك أمر صعب لكونهما تربيا داخل جدران القلعة الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.