السقا: نمر بأزمة نفسية بسبب كورونا.. ولا مشكلة مع طارق العشري

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
السقا: نمر بأزمة نفسية بسبب كورونا.. ولا مشكلة مع طارق العشري

تحدث عبد الظاهر السقا مدير الكرة بفريق نادي المصري، عن أسباب تراجعه عن استقالته التي تقدم بها بالأمس من منصبه على خلفية تزايد عدد إصابات فيروس كورونا بالفريق، كما تطرق أيضًا إلى مصير طارق العشري المدير الفني للفريق، بعد الخسارة بهدفين نظيفين من النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

وقال مدير الكرة بالنادي المصري، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه تقدم باستقالته للإدارة لأسباب شخصية، وليس بسبب خلافات مع المدير الفني للفريق، بالرغم من أنهما اختلفا في بعض وجهات النظر، فشعر أن وجوده سيضر بالفريق ما أدى إلى تقديم استقالته، لكن رئيس النادي سمير حلبيته تحدث معه وأقنعه بالعدول عن استقالته وأبلغه أنها مرفوضة شكلًا ومضمونًا.

وأشار، إلى أن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان اتصل به هاتفيًا، وطب منه حضور اجتماع مجلس الإدارة، وأن إصابات كورونا تسببت في حدوث أزمة نفسية في صفوف أفراد الفريق، لأن اللاعبين قلقون للغاية من الوضع الحالي، مشددًا على أنه ليس على علم بشأن ترشيح إيهاب جلال ومختار مختار وتاكيس جونياس لتدريب الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.