بعد تصريح “المطبلاتي”.. طارق يحي لحلمي طولان: “أخدت فلوس من مرتضى وانقلبت عليه”

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:26+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
بعد تصريح “المطبلاتي”.. طارق يحي لحلمي طولان: “أخدت فلوس من مرتضى وانقلبت عليه”

شن طارق يحيى الإعلامي بقناة نادي الزمالك ومقدم الاستديو التحليلي الرئيسي بالقناة، هجومًا حادًا على حلمي طولان، المدير الفني لنادي انبي ولاعب ومدرب الزمالك الأسبق، على خلفية التصريحات المتبادلة بينهما في أعقاب المباراة التي جمعت الفارس الأبيض وانبي ضمن منافسات الدوري العام.

المباراة انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف، ليصعد الزمالك إلى المركز الثاني في الترتيب العام متفوقًا على بيراميدز بفارق الأهداف، وانتقد طارق يحي ارتداء حلمي طولان قميصًا قال إنه أحمر اللون، وهو ما اعتبره استفزازا لجماهير القلعة الحمراء، خاصةً أن هذا اللون يرمز إلى قميص النادي الأهلي الغريم التقليدي.

ليرد عليه حلمي طولان ويصفه بـ”المطبلاتي”، قائلًا له: “انت مالك انا ألبس إيه، ده لون نبيتي، انت عندك عمى ألوان؟ خليك في حالك، إحنا لو اتكلمنا مش هنخلي حد يتكلم”، وشدد على أنه لا يحق لأي شخص التدخل في اختياراته الشخصية.

ولم تعجب تصريحات “طولان”، مقدم الاستديو التحليلي بقناة الزمالك، ليؤكد الأخير أنه لن يرد على هجومه عليه بسبب فارق السن بينهما، وتابع: “أنت طبلت قبل كده ورحت لمرتضى منصور، وأخدت فلوس وبعد كده انقلبت عليك، احتراما لفرق السن بيني وبينك مش هرد عليك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.