حسني عبدربه: الإسماعيلي مش عزبة.. ورئيس النادي نهايته قربت

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد21 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
حسني عبدربه: الإسماعيلي مش عزبة.. ورئيس النادي نهايته قربت

أعرب حسني عبد ربه، لاعب متوسط ميدان الإسماعيلي السابق، عن حزنه الشديد، بعدما منعته إدارة النادي، من دخول ملعب المباراة ضد فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون في الدوري الممتاز، مساء اليوم الاثنين، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال حسني عبد ربه، إنه طُرد ومُنع من حضور المباراة، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يعرض على قناة “النهار”، إنه كان في القاهرة وعاد إلى الإسماعيلي قائدًا سيارته بسرعة كبيرة لكي يلحق المباراة، لكنه مُنع في نهاية المطاف، مشددًا على أنه لم يكن يتوقع حدوث أي من هذه الأشياء معه، وبخاصة أنه أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي.

وأوضح، أن احد أفراد أمن ستاد الإسماعيلية، إنه لن يسمح بدخوله حتى لو تعرض للرفد: “الدنيا اتقلبت عليا لأنني سمحت لك بالدخول، لكن قلت له هدفع لك  ضعف مرتبك لو حصلك حاجة وهخليك تشتغل معي في الأكاديمية”، وتوقع “عبد ربه” ان تنتهي حقبة إبراهيم عثمان رئيس النادي، وذلك في إشارة إلى رفضه لسياساته.

وأتم نجم الإسماعيلي الأسبق: “الإسماعيلي مش عزبة، وعندما خرجت من الاستاد شعرت بكسرة، وللأسف لن يفرح أحد إذا هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال التي يمر بها في الفريق، فأنا أموت عندما أشاهد ما يحدث للفريق، وأتمنى أن يتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأن تتدخل الجماهير لكي تدافع عن ناديها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.