صحفي إيطالي: انتقال موهبة ريال مدريد إلى ميلان خلال ساعات

عبدالرحمن خالد
2020-09-01T02:31:47+03:00
2020-09-01T08:00:47+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
صحفي إيطالي: انتقال موهبة ريال مدريد إلى ميلان خلال ساعات

كشف صحفي إيطالي، عن قيام إي سي ميلان ميلان، بحسم صفقة موهبة ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ضمن خطة الإدارة لتدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على المراكز المؤهلة إلى بطولتي دوري أبطال أوروبا واليوربا ليج.

وبحسب ما أورده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير بسوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، فإن النادي قد حسم صفقة الإسباني الشاب إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، بعدما انضم إليه في موسم الانتقالات الشتوية العام المقبل، من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو، لكنه لم يشارك تحت قيادة سانتياجو سولاري، وزين الدين زيدان، إذ شارك في 9 مباريات فقط، وسجل هدف وصنع آخر.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن الاتفاق الكامل يكتمل في الساعات القادمة، وسينتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن سيكون من حق ريال مدريد إعادة شرائه مرة أخرى”، وذلك بعد ساعات من إعلان النادي تجديد عقد نجمه زلاتان إبراهيموفيتش حتى نهاية يونيو المقبل، وذلك بعدما كان سينتهي في شهر أغسطس المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.