بعد عملية في المخ كاستان يتأهب للعودة لروما الإيطالي

الوليد خضاورية
2015-07-08T14:52:03+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 2:52 مساءً
بعد عملية في المخ كاستان يتأهب للعودة لروما الإيطالي

صرح لياندرو كاستان لاعب فريق روما الإيطالي المنافس على الكالشيو الإيطالي أنه في جاهزيته للعودة لفريقه بعد العملية الجراحية على المخ التي خضع لها.

و يذكر أن الاعب البرازيلي كان قد قام بجراحة لإستئصال ورم مخي كان قد تفطن إليه خلال مباراته مع روما أمام نادي إمبولي في الدوري الإيطالي سبتمبر الماضي بعد أن أحس بدوار شديد.

و في ندوة صحفية عقدها يوم أمس صرح الاعب أنه واثق في جاهزيته و أنه على أتم الإستعداد للرجوع لحظيرة الفريق مضيفا إلى كونه لا يستطيع الصبر أكثر للرجوع لفريقه مؤكدا على أنه في أتم جهوزيته البدنية مشيرا إلى كونه خضع للعملية جراحية لأنه يرغب في مواصلة لعب كرة القدم ظنا منه أنه سيرجع بسرعة لناديه مؤكدا على كونه يسعى جاهدا لكي يعود مستواه لسالف العهد مضيفا إلى كونه تمنى أن يكون في المباراة الإفتتاحية للدوري خاصة و أنه يشعر بتحسن كبير و أن حالته الصحية في تحسن متواصل.

و تجدر الإشارة أن فريق روما الإيطالي إحتل المركز الثاني خلال الموسمين الأخيرين من كوورة الكالشيو الإيطالي و سيقوم بإجراء تحضيراته بين أندونيسيا و أستراليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.